المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة


ahlam1399
03-02-2016, 02:11 AM
بلاغات تتهم موظفًا بمعهد أزهري بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين في البحيرة
تقدم 30 شخصًا بمركز أبوالمطامير بالبحيرة، الثلاثاء، ببلاغات ضد كاتب بمعهد أزهري للفتيات يتهموه فيها بالحصول على مبالغ مالية منهم، لاستثمارها في التجارة، وهرب منذ شهرين.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/902530) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه