المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الزراعة السوداني يغادر القاهرة


ahlam1399
03-01-2016, 07:12 PM
وزير الزراعة السوداني يغادر القاهرة
غادر وزير الزراعة والغابات السوداني، الدكتور إبراهيم الدخيري، الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، عائدا إلى بلاده في ختام زيارة ل**ر استغرقت 3 أيام، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للدورة الـ33 للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/902280) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه