ahlam1399
03-01-2016, 05:27 PM
عبدالحكيم بن مساعد نائبا في اللجنة الأولمبية والقرشي أمينا
http://www.aleqt.com/a/1034816_464143.jpg
أعلن الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن انتخاب الأمير عبد الحكيم بن مساعد نائبا ثانيا لرئيس اللجنة الاولمبية والمهندس حسام القرشي رئيسا تنفيذيا وأمينا عاما للجنة اعتبارا من مطلع شهر مارس الحالي. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية الذي عقد اليوم برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد الذي نوقش من خلاله التعديلات على اللائحة الموحدة للاتحادات والموارد البشرية والمالية وكذلك لائحة انتخابات مجالس إدارات الاتحادات ...
http://www.aleqt.com/a/1034816_464143.jpg
أعلن الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن انتخاب الأمير عبد الحكيم بن مساعد نائبا ثانيا لرئيس اللجنة الاولمبية والمهندس حسام القرشي رئيسا تنفيذيا وأمينا عاما للجنة اعتبارا من مطلع شهر مارس الحالي. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية الذي عقد اليوم برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد الذي نوقش من خلاله التعديلات على اللائحة الموحدة للاتحادات والموارد البشرية والمالية وكذلك لائحة انتخابات مجالس إدارات الاتحادات ...