المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هآآ انا أتساءل ماذا سأرى فيهن ..؟


ahlam1399
09-18-2015, 12:02 AM
هآآ انا أتساءل ماذا سأرى فيهن ..؟
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :dj_17:

اتمنى ان يكون الجميع بخير :) ..أما بعد :

راودتني افكار جعلتني ارغب في مشاركتها معكم ..

~ ذكريات الخفقان الاخير ~ _ هذا ما أسميها _ تلك الذكريات التي تراود المرء في آخر لحظات حياته
تساءلت عما سأراه فيها ؟ اي الاشخاص سأرى ؟ و اي الذنوب سأتذكر اني فعلت ؟ كم درجة الندم التي ستراودني حينها ؟ أستكون أكبر من ألم خروج الروح ؟...؟
تساؤلات و تبقى تساؤلات ...
لكن بما اني استطيع ان اكتب هذا لكم الان و بما انكم تقرؤون هذا الان فهذا يعني ان الوقت موجود لندعوا و نقول :

" ربنا انا ندعوك قبل ان تاخذ منا الروح اغفر لنا جميع الذنوب و ذكرنا بكل اخطائنا لنجد الوقت لنتوب اليك يا ارحم الراحمين "

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا
آمــــين يا رب ~