ahlam1399
09-10-2015, 11:07 PM
خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمام نظيره العماني في نصف نهائي البطولة الخليجية الحادية عشرة والمقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك بركلات الترجيح التي انتهت (7-6) وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .وسجل أهداف الأخضر عادل المولد وعبدالرحمن اليامي في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1397179)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1397179)