ahlam1399
08-22-2015, 01:40 AM
أكد المهاجم الإسباني الدولي بدرو رودريغز أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان أحد أسباب انتقاله من برشلونة إلى تشلسي الإنكليزي. وفي تصريحات نشرها أمس (الجمعة) موقع تشلسي قال بدرو: «إن مورينيو كان أحد أسباب انتقالي إلى هنا. أجرى مكالمات هاتفية عدة معي، وقال لي إنه يحتاجني لتحسين الفريق». وأضاف بدرو (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10712126)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10712126)