ahlam1399
08-22-2015, 01:40 AM
- أكد نجم فريقي نجران والاتحاد السابق ا***ن اليامي ، على أن نجران قدم مباراة جيدة جداً ضد الاتحاد رغم خروجه خاسرا بهدفين مقابل هدف بالجولة الإفتتاحية من دوري جميل للمحترفين ، مشيراً إلى أن الفريق النجراني سيكون أفضل وأقوى عندما تكتمل صفوفه في الفترة المقبلة . وكتب ا***ن اليامي عبر حسابه الشخصي على (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/147824)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/147824)