ahlam1399
07-21-2015, 03:55 AM
واصل مهرجان «عيدية» الذي تقيمه أمانة الأحساء في متنزه الملك عبدالله البيئي فعالياته اليومية، واستطاع أن يجذب 9 آلاف زائر في يومه الثاني، لما يحتويه من فعاليات متنوعة استهدفت كافة الفئات والأذواق.وبحضور وكيل أمانة الأحساء للخدمات المكلف المهندس محمد المغلوث، قدمت اللجنة المنظمة للمهرجان كيكة العيد، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1377395)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1377395)