المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ القطيف يفتتح مهرجان " واحتنا فرحانة " السادس


ahlam1399
07-20-2015, 01:15 AM
افتتح محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان مساء اليوم مهرجان القطيف "واحتنا فرحانة " في نسخته السادسة الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية , وذلك على الواجهة البحرية في كورنيش القطيف.وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس كلمة هنأ فيها (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1381941)