ahlam1399
07-19-2015, 05:21 AM
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان صباح امس مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى بال**ابين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم نوط الشرف ونوط المعركة، بمشاركة أسرهم خلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079272)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079272)