المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الاتصالات» توزع مليارين أرباحاً


rss
07-06-2015, 06:24 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150706/Images/
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني 2015م تبلغ ملياري ريال، بواقع ريال عن السهم الواحد تمثل 10% من القيمة الاسمية للسهم. وأوضحت الشركة في إعلان نشرته على موقع السوق المالية «تداول» أمس أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى «تداول» بنهاية يوم الاثنين 18/10/1436هـ الموافق 3/8/2015م.

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150706/Con20150706782168.htm)