ahlam1399
06-11-2015, 12:41 AM
قال مساعد وزير الداخلية الإيرانية للشؤون الأمنية إن حادث تسمم الزوار السعوديين في فندقهم بمدينة مشهد الإيرانية لم يكن متعمدا.ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن ذو الفقاري القول :"الحادث لم يكن متعمدا ، وإنما وقع نتيجة إهمال وجهل في استخدام مبيدات الحشرات غير المرخصة"، وأكد أن مدير الفندق يتحمل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342116)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/342116)