ahlam1399
06-10-2015, 04:55 AM
نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- بالدور الرقابي لمؤسسة النقد العربي السعودي من خلال تنفيذ السياسة النقدية والإشراف على القطاع ال**رفي.وأكد سموه خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام في جدة امس، وزير المالية الدكتور (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4072275)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4072275)