ahlam1399
05-23-2015, 11:22 AM
باشرت هيئة الرقابة والتحقيق ووزارة الصحة التحقيق مع سبع قيادات بسبب هدر 200 مليون ريال بدلات غير نظامية، وتهم التنفع والتربح من الوظيفة. وعلمت **ادر مطلعة أن الوزارة تعتمد سنويا صرف مبلغ 3 مليارات ريال بدلات لموظفيها تحت بنود الإشراف والتميز، وأن المتهمين بتبديد المال العام استغلوا هذه البدلات بغير (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/makkah**w/1231428)
أكثر... (http://www.sauress.com/makkah**w/1231428)