المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير نجران للإعلاميين: نرحِّب بالنقد الهادف .. وتحروا ال**داقية في نقل الأحداث


ahlam1399
05-18-2015, 06:16 AM
رحَّب أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بالنقد البنَّاء الذي يخدم الصالح العام، مؤكداً ضرورة ال**داقية في نقل الأحداث التي هي المفصل الأهم في العمل الإعلامي، مشدداً على أن الجميع مطالبون بنقل الأخبار من **ادرها الرسمية والموثَّّقة.جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس، عدداً (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1345469)