المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران تعتزم تصدير مليون برميل يوميا إبّان رفع العقوبات


rss
05-07-2015, 12:53 AM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/wRTJeN8Jq0E1rIrdRmvaLQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/a83e3e278f282a615fae6432ffb1c820 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D9%85-%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%84-151625049.html)أعلن وزيرالنفط الايراني بيجن زنغنه أن بلاده عازمة على استعادة حصتها في سوق صادرات النفط العالمية عند رفع العقوبات المفروضة عليها بسبب برنامجها النووي، نقلا عن موقع وزارة النفط الإيرانية. ويستهدف البلد الذي كان يوما ثاني أكبر منتج داخل أوبك بعد السعودية زيادة صادرات الخام بما يصل إلى مليون برميل يوميا إذا أبرمت طهران والقوى الست الكبرى اتفاقا نوويا بحلول الموعد النهائي 30 يونيو. ويرغب الجانبان في اتفاق يقيد الأنشطة النووية الإيرانية ا***اسة في مقابل ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D9%85-%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%84-151625049.html)