rss
03-23-2015, 02:40 PM
عام / سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل السفير السوداني لدى المملكة
الدمام 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، السفير السوداني لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد ، والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.
// انتهى //
13:32 ت م
الدمام 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، السفير السوداني لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد ، والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.
// انتهى //
13:32 ت م