ahlam1399
03-23-2015, 08:58 AM
النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية...
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية...