المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها


ahlam1399
03-23-2015, 08:58 AM
النعيمي: نرفض أن تتحمل ?أوبك? مسؤولية وضع سوق البترول وحدها
قال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي إن منظمة البلدان ال**درة للبترول، أوبك، لن تتحمل المسؤولية وحدها، فيما يتعلق بالوضع الحالي لسوق البترول. وأوضح النعيمي، وفقًا لرويترز، اليوم، على هامش مؤتمر عقد في الرياض قائلًا: “اليوم الوضع صعب، ‏حاولنا واجتمعنا ولم نوفق، لإصرار الدول أن تتحمل أوبك فقط العبء، نحن نرفض ‏أن تتحمل أوبك المسؤولية...