المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استياء قدامى "الطائي" بسبب تجاهلهم من قبل الإدارة


rss
03-19-2015, 06:41 PM
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/48652.jpgاستاء عدد من لاعبي نادي الطائي القدامى عدم دعوتهم أثناء زيارة صاحب السمو الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب في افتتاح مقر النادي , حيث ذكر لاعب الطائي السابق عبدالله الجنيدي في إحدى تغريداته "مع احترامي للجميع والمسئولين بنادي الطائي أبناء النادي ومن ارتدوا شعاره أحق من البعض بالحضور".فيما غرد اللاعب جهز الجهز معاتبا إدارة الطائي على عدم دعوتهم للاعبين الذين صنعوا أمجاد النادي عند افتتاح المنشأة.و أكد لاعب النادي سابقاً محمد الدعيع معلقا على كلام اللاعب الجهز ومبديا استغرابه الشديد لتجاهل النجوم.فيما قارن عبدالعزيز اليعقوب بين زيارة الرئيس لنادي الجبلين والتي كانت بحضور شرفي كبير بينما كان الحضور الشرفي للطائي قليلا جدا وحمل المسؤولية لأمين عام النادي حيث ذكر بأنه يدعوا من يريد!الجدير بالذكر أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قام اليوم بزيارة لمقر نادي الطائي الجديد بحائل بعد أن أوشك على الانتهاء حيث كان في استقباله رئيس نادي الطائي خالد الباتع وعدد من منسوبي النادي بعد زيارة لنادي الجبلين.واطلع سموه على مرافق النادي بعد اكتمالها , كما تفقد الملعب الرئيسي والملعب الرديف , مستمعًا لشرح متكامل عن ما تم إنجازه , ثم تابع جانبًا من الحصة التدريبية لبراعم النادي وأشباله.



أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-48652.htm)