ahlam1399
03-19-2015, 05:16 PM
أكدت الإدارةُ العامة للتعليم بمكة المكرمة أن السبب الرئيسي لتحويل طلاب المدرسة المسائية المتوسطة والثانوية إلى الفترة الصباحية هو العودة لأصل الدوام المدرسي، وذلك تنفيذاً لتوجيه وكيل الوزارة للشؤون المدرسية المبني على موافقة نائب وزير التربية بشأن معالجة أوضاع هذه المدارس والتخلص من المدارس (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/146173)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/146173)