المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانضباط تغرم نادي الربيع لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة


ahlam1399
03-19-2015, 05:16 PM
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الربيع بمبلغ 2500 ريال , لحصول سبعة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة , وذلك في لقاء الفتح مع الربيع ضمن بطول المملكة أبطال المناطق لدرجة الناشئين لكرة القدم . ويعد هذا القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/595386)