ahlam1399
03-08-2015, 04:51 PM
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة اليوم, اجتماع اللجنة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالمنطقة, بحضور وكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال وقادة الجهات الأمنية ومسؤولي وزارة العمل بالمنطقة .وفي بداية الاجتماع رحب سموه (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1335859)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1335859)