المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 آلاف طفل يشاركون بتلوين ( مهرجان تمور الإحساء 2015)


ahlam1399
03-08-2015, 03:07 PM
حظيت فعاليات مهرجان "ويا التمر احلى 2015 " الذي تنظمه أمانة الأحساء وغرفة الإحساء بمقر مركز الأحساء للمعارض مشاركة واسعة للزوار في الأركان ال**احبة للمهرجان .وشهد ركن التلوين الخاص بالأطفال في المهرجان, مشاركة أكثر من 5 آلاف طفل لليوم التاسع منذ انطلاق المهرجان, وذلك بتعدد الأركان ال**احبة.وأوضحت (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1335792)