المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج


ahlam1399
03-07-2015, 07:54 PM
الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج
http://www.muslmh.com/save/17/data/k.dorat.montag.5.png

http://www.muslmh.com/save/17/data/h.dorat.montag.5.png

بسم الله الرحمن الرحيم
السّلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته

أهلًا بعضواتنا الحبيبات :r2:

الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج :

= بسم الله ، نلاحظ الشريط في أعلى واجهة البرنامج ,


http://www.muslmh.com/save/17/data/b27.dorat.montag.5.png

= باختيار video تظهر لنا قائمة مليئة بالصيغ و جودة الفديو ودقته !

http://www.muslmh.com/save/17/data/b28.dorat.montag.5.png

= نختار ما يناسبنا ونضغط (create)

http://www.muslmh.com/save/17/data/b29.dorat.montag.5.png

= ستفتح لنا نافذة لإختيار مكان حفظ الفديو واسمه !
بعدها يبدأ حفظ الفديو .

http://www.muslmh.com/save/17/data/b30.dorat.montag.5.png

وهذه نهاية دورتنا , أتمنى أن نكون قد قدمنا ما يرضي الله ثم يرضيكن ()
لا تنسونا من دعواتكن .

http://www.muslmh.com/save/17/data/f.dorat.montag.5.png


مشروع تخرّج الدورة :

- إخراج مونتاج تُطبّق عليه عناصر الدّروس .
- لا تتجاوز مدّته الثلاث دقائق .
- يكون خالي من الآهات والمُؤثرات الموسيقية .
- يُطرح في موضوع مُستقل في القسم .

جائزة مشروع التخرّج :

- شهادات باسم الشبكة .
- أوسمة + تواقيع شكر .

http://www.muslmh.com/save/17/data/f.dorat.montag.5.pngالموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=278836)<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/) -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">قلب الأحبه
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">