ahlam1399
03-01-2015, 05:01 PM
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية "تداول" في نهاية شهر فبراير 2015م مرتفعاً بنسبة 4.90% عند مستوى 9،313.52 نقطة، مقارنة بالشهر السابق.وأوضحت السوق المالية "تداول" في تقريرها الشهري أن المؤشر حقق منذ بداية العام حتى نهاية فبراير عائداً إيجابياً بنسبة 11.76% محققا ارتفاعاً بنحو (980.22 نقطة)، فيما كانت (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/140008)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/140008)