rss
03-01-2015, 05:01 PM
أعلنت شركة "نماء للكيماويات" عن تأخر تشغيل **نع اليل ال**** نتيجة للتسرب الذي حدث في أنبوب مادة البروبيلين اللقيم لل**نع.وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم على...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489358/نماء-للكيماويات-تأخر-تشغيل-**نع-اليل-ال****-حتى-8-مارس-لتسرب-في-أنبوب-مادة-البروبيلين)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/489358/نماء-للكيماويات-تأخر-تشغيل-**نع-اليل-ال****-حتى-8-مارس-لتسرب-في-أنبوب-مادة-البروبيلين)