rss
02-23-2015, 12:13 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28813.jpgأقامت الشركة السعوديه للكهرباء الخميس الماضي في قصر أبها حفلاً لتكريم فرق الجودة المتميزة وموظفي العام 2014 م على مستوى قطاع المنطقة الجنوبية وذلك بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس "ناصر بن سعيد الشريف" . وقد حاز الموظف "محمد بن علي بن مشني الرافعي عسيري" على جائزة موظف العام 2014 ، الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانيه للشخص ذاته وقد كانت المرة الأولى في عام 2010 م.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28813.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28813.htm)