المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المركز السعودي لكفاءة الطاقة» يطلق «حملة المركبات» لخفض استهلاك الوقود


ahlam1399
02-10-2015, 12:16 PM
يعتزم «المركز السعودي لكفاءة الطاقة» بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إطلاق حملته التوعوية الثالثة (حملة المركبات)، يوم الأحد المقبل 26 ربيع الآخر 1436 ه، الموافق 15 شباط (فبراير) 2015 م، بهدف توعية الجمهور حول دلالات بطاقة اقتصاد الوقود الخاصة بالمركبات، والسلوكيات المُثلى للقيادة التي تسهم (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/altamauz/26990)