المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي مديري الإدارات الحكومية وأهالي نجران


ahlam1399
02-03-2015, 01:26 PM
التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء أمس مديري الإدارات الحكومية ومشايخ الشمل وعدداً من أهالي المنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة.وألقى سموه كلمة دعا فيها سموه الله عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإٍسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1323884)