ahlam1399
01-26-2015, 04:51 AM
عبر عدد من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، عن حزنهم الشديد بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله، مؤكدين ل«عكاظ» أن وقفته معهم خلال الأزمة الأخيرة لن ينساها التاريخ. «عكاظ» تواجدت في المخيم ورصدت مشاعر عدد من اللاجئين السوريين.اللاجئ عوض تركي (45 عاما) قال: تلقينا نبأ وفاة الملك عبدالله (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/749406)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/749406)