المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الهلال تعزي في وفاة الملك عبدالله وتبايع الملك سلمان


ahlam1399
01-24-2015, 09:16 PM
تقدّم مجلس إدارة نادي الهلال ومنسوبيه وجماهيره، بأحر التعازي وأصدق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي الكريم في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-رحمه الله- داعين المولى -عز وجل- أن يتغمّد الفقيد بواسع (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/377180)