المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يخسر ودياً من الزمالك ال**ري بهدفين


ahlam1399
01-15-2015, 01:41 AM
خسر فريق الهلال من نظيره الزمالك ال**ري بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . وسجل أهداف الزمالك سجلها أحمد عيد بالدقيقة 18 من ضربة جزاء ، والهدف الثاني عن طريق أحمد علي بالدقيقة 49 . ودخل الهلال بتشكيلة مكونه من خالد شراحيلي في حراسة المرمى ، (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1316590)