ahlam1399
01-13-2015, 04:18 AM
أكد مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجة عدم منح الأكاديميين إجازة الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الإجازة ستكون فقط للطلاب والطالبات وليست للأكاديميين والأساتذة.وبرر باناجة ذلك بقوله: سيكون هناك برنامج الاعتماد الأكاديمي وزيارة مكونة من ستة أشخاص من ثلاث دول مختلفة من العالم لتقييم الوضع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211716)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211716)