ahlam1399
01-09-2015, 01:42 AM
نفذ مستشفى المندق العام أمس ، فرضية تتمثل في حريق جزئي بمبنى المستشفى .وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد بن معيض الزهراني ، أن الفرضية قامت على إبلاغ جهات الاختصاص بحدوث الحريق ، حيث تم إخلاء المكان وفقاً للنظام المتبع في مثل هذه الظروف ، فيما باشر رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر أعمال (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25190)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25190)