المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى الملك فهد ينفذ حملة توعوية مبكرة عن "كورونا"


ahlam1399
01-02-2015, 03:03 AM
نفذ مستشفى الملك فهد المركزي بجازان حملة توعوية عن فيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS-COV) وذلك بمركز الراشد مول ضمن الاستعدادات المبكرة لوزارة الصحة للوقاية من الفيروس. وصرّح مسؤول مكافحة العدوى بالمستشفى فهد صوان لم يتم تسجيل أي إصابة مرضية لهذا الفيروس "كورونا" بمنطقة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/369678)