ahlam1399
01-02-2015, 03:03 AM
استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة, رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس عامر بن أحمد آل محسن . واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير الإحصائي لمكتب التدريب والوحدات التابعة له من كليات تقنية للبنين والبنات وكليات التميز ومعاهد صناعية (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038047)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038047)