rss
12-21-2014, 01:21 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/27546.jpgنفذ قسم الأمن والسلامة للبنات برجال ألمع بإشراف مديرة الأمن والسلامة المدرسية برجال ألمع /أ.علوه علي حسن آل غرامه على مدى ثلاثة أيام من 22ـ 25/2/1436هـ دورة تدريبية لإدارة الأزمات والمخاطر لمديرات المدارس لأربع قطاعات(قطاع ثلوث حسوة والحبيل - قطاع الحريضة- قطاع رجال ألمع سمعي ) تحدثت فيها عن الإطار النظري والفني لمفهوم الأزمة وأهم مسبباتها ومقاومة الهدم الإداري وسرية المعلومات وكيفية مواجهة الأزمات أياً كان نوعها بصنع قرارات عقلانيه وكيفية مواجهتها وعلاجها . من جهة أخرى ،قدمت مشرفة الإشراف التربوي برجال ألمع أ.شريفه الجرعي يوم الأربعاء الماضي 25/2/1436 هـ ورشة تعريفية( بمنظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي للمشرفات التربويات ) تحدثت فيها عن منظومة قيادة الأداء الإشرافي وأهميته وإلى أدوات قياس الأداء الإشرافي "الكمية والنوعية" وبناء الخطط الإشرافية والمنجزات وعرضت نماذج للمنظومة، في ختام اللقاء جرى حوار مع المشرفات الحاضرات أجابت من خلاله مشرفة الورشة على أسئلتهم واستفساراتهم.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-27546.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-27546.htm)