المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس الأمريكي يستقبل سمو وزير الداخلية


ahlam1399
12-13-2014, 01:52 PM
استقبل فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وزير الداخلية.حضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، والوفد المرافق لسموه.

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/128849)