دراسة: تناول الأطعمة البحرية يعزز القدرة الجنسية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-26-2018, 06:30 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي دراسة: تناول الأطعمة البحرية يعزز القدرة الجنسية

طعام البحر والأسماك من أهم المواد الغذائية التي ترفع من صحة الإنسان. دراسة في جامعة هارفارد كشفت عن علاقة وثيقة بين تناول الأطعمة البحرية بأنواعها والنشاط الجنسي والحمل. فأين يكمن السر؟

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant