أحبك ، أحبك بكل جوارحي ..() - قِسمْ حَوَّاءْ

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > قِسمْ حَوَّاءْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2013, 01:54 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي أحبك ، أحبك بكل جوارحي ..()

أحبك ، أحبك بكل جوارحي ..()
وما مثلي بناسج أحرف مدبّجة، و ليس مثلي للقصيد بناظمِ !
و مالي للبلاغة من مبلغ ، وما أنا في الكتابة بمتفننِ ،
ولكني محب قد تعاظم حبه حتى بدا كضوء نجم للناظرِ !
يقصه بريق عين ويحكيه سِفْر قلبيَ المتيم !
و أشواق كَلِفَت بحبهم ويكأنها تجرعت هرمون حب لا ينضب، وماله من الروح
من مخرجِ !
ما أقول؟ و أي الحرف أتسلق لأصف و أصل مبلغي !؟
و من ذا يكون مُبَلّغي لأصف حباً سرى في دمي و جرى فيه مجرى الأنهرِ؟
كيف السبيل يا أنت دلني ؟
تركتني حيران صبّا هائما، أرعى النجوم و أنت في نوم هني !
أحبك ، رغم الغياب صدقني عهداً عنه لا أنثني !
و رغم الغياب أنت أمامي ، على الورق، و في ثنايا كلماتي و همساتي و بين الأسطرِ!
تسكن قلبي ، ولحبك أشرع أبوابي ، لماذا أنت لا تسل!
حتى الجواب حار في الأعينِ !
أجمل من الجمال أنت، و أطهر من الوفاء و أنقى من البياض،
و أصدق من كل الأحرفِ !
قمر بهي ، صوت شجي ، وغصن عطاء لا ينثني !
ما أقول ؟ إني أحبك ، أحبك ، بكل جوارحي ..



()


آل البـوح ، أشواق ..()


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant