![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت في وقت سابق شركة شارب عن شاشتها الخمسه أنش بدرجة وضوح 1920 في 1080 وبكثافة البيكسلات 443 ppi تقريبا نفس شاشة أل جي بكثافة البيكسلات 440 ppi *بتقنية LCD واليوم ستبدأ عملية الأنتاج لهذه الشاشه بحيث سيتم عرضها لأول مرّه خلال مؤتمر**CEATEC في اليابان .[Sharp] ??????? ??????: شارب تبدأ عملية الأنتاج لشاشة الهاتف ذو الخمسه أنش بدقة 1080p وبكثافة البيكسلات 443 || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|