![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
"سيسك" : علينا أن نكون مركزين .. ( مدريد ) خطير .. و ( ميسي ) قوي !!!
![]() تحدث لاعب وسط البارسا الإسباني ( سيسك فابريغاس ) عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام "ريال مدريد" وذلك في حديثٍ مع قناة "Barca Tv". وقال ( سيسك ) : "بغض النظر عن هدفي كان بإمكاننا تسجيل هدف الـ "2-0" ، ولهذا يجب علينا أن نكون مركزين أمام المرمى في الغد بقدر الإمكان ، لأننا لكي نتأهل يجب علينا أن نتصرف جيداً أمام مرمى الخصم". وعن مباراة الإياب قال : "أحد الفريقين سيخرج ولكننا سنحاول بأننا نتأهل ، في مباراة الذهاب كان يتوجب علينا أن نعود بنتيجةٍ جيدة من ( مدريد ) وكنا على مقربة من تحقيق ذلك ، ( مدريد ) فريق خطير جداً ، ويجب علينا أن نثبت بأننا أفضل فريق في العالم امامهم". وعن مساندة الجماهير للفريق بعدما خسارة البارسا أمام "ريال مدريد" و "تشيلسي" في الموسم الماضي قال : "موقف الجماهير معنا لم يتغير منذ أكثر من 25 سنة ، موقفهم معنا كان مذهلاً بعدما خسرنا من ( مدريد ) و ( تشيلسي ) في إسبوعٍ واحد ، هنا يتضح أن الجماهير لا تقدر بثمن". وأكد ( فابريغاس ) بأنه وزملائه سيركزون على الملعب أكثر من التصريحات حيث قال : "نحن لن نركز على كلام الصحافة ، دائماً ما نقول بأن تركيزنا على الملعب فقط". أخيراً تحدث عن ( ميسي ) فقال : "( ليو ) لاعب قوي جداً بدنياً وعقلياً ، هو يريد دائماً اللعب والإستمتاع بالمباراة والفوز بها". ??????? ??????: "سيسك" : علينا أن نكون مركزين .. ( مدريد ) خطير .. و ( ميسي ) قوي !!! || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|