"سيسك" : علينا أن نكون مركزين .. ( مدريد ) خطير .. و ( ميسي ) قوي !!! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-25-2013, 04:24 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي "سيسك" : علينا أن نكون مركزين .. ( مدريد ) خطير .. و ( ميسي ) قوي !!!

"سيسك" : علينا أن نكون مركزين .. ( مدريد ) خطير .. و ( ميسي ) قوي !!!
"سيسك" علينا أن نكون مركزين


تحدث لاعب وسط البارسا الإسباني ( سيسك فابريغاس ) عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام "ريال مدريد" وذلك في حديثٍ مع قناة "Barca Tv".

وقال ( سيسك ) : "بغض النظر عن هدفي كان بإمكاننا تسجيل هدف الـ "2-0" ، ولهذا يجب علينا أن نكون مركزين أمام المرمى في الغد بقدر الإمكان ، لأننا لكي نتأهل يجب علينا أن نتصرف جيداً أمام مرمى الخصم".

وعن مباراة الإياب قال : "أحد الفريقين سيخرج ولكننا سنحاول بأننا نتأهل ، في مباراة الذهاب كان يتوجب علينا أن نعود بنتيجةٍ جيدة من ( مدريد ) وكنا على مقربة من تحقيق ذلك ، ( مدريد ) فريق خطير جداً ، ويجب علينا أن نثبت بأننا أفضل فريق في العالم امامهم".

وعن مساندة الجماهير للفريق بعدما خسارة البارسا أمام "ريال مدريد" و "تشيلسي" في الموسم الماضي قال : "موقف الجماهير معنا لم يتغير منذ أكثر من 25 سنة ، موقفهم معنا كان مذهلاً بعدما خسرنا من ( مدريد ) و ( تشيلسي ) في إسبوعٍ واحد ، هنا يتضح أن الجماهير لا تقدر بثمن".

وأكد ( فابريغاس ) بأنه وزملائه سيركزون على الملعب أكثر من التصريحات حيث قال : "نحن لن نركز على كلام الصحافة ، دائماً ما نقول بأن تركيزنا على الملعب فقط".

أخيراً تحدث عن ( ميسي ) فقال : "( ليو ) لاعب قوي جداً بدنياً وعقلياً ، هو يريد دائماً اللعب والإستمتاع بالمباراة والفوز بها".



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant