سامسونج تعلن رسميا عن النوت 8.0 - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-24-2013, 01:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سامسونج تعلن رسميا عن النوت 8.0

سامسونج تعلن رسميا عن النوت 8.0
[IMG]http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2013/02/g**te8-lede.jpg[/IMG]



قبل المؤتمر MWC2013 اعلنت سامسونج عن نسخة من سلسلة النوت الناجحة وهذه المره بحجم* 8.0 بوصة* TFT بدقة 1280 * 800 , يأتي الجهاز بمعالج رباعي النواة من اكسنوس الخاص بسامسونج بسرعة 1.6 جيجا هيرتز ورام 2 جيجا بايت ويدعم الجيل الثالث بالاضافة للواي فاي وبلوتوث 4.0 وخدمة تحديد المواقع وذاكرة تصل ل 32 جيجا بايت بالاضافة إلى منفذ كرت ذاكرة خارجي اما سعة البطارية فستكون 4600 ميلي امبير ( اراها مخيبه للامال ) وسيكون الجهاز بالاصدار رقم 4.1.2 الجيلي بين وواجة التتش وز الخاصة بسامسونج وسنعرف لاحقا عن اسعار وموعد اطلاق هذا الجهاز اللوحي



[IMG]http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2013/02/galaxy-**te-8.02.jpg[/IMG][IMG]http://www.blogcdn.com/www.engadget.com/media/2013/02/galaxy-**te-8.03.jpg[/IMG]



سامسونج تعلن رسميا عن النوت

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant