![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عبر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الفيصلي المدافع محمد سالم عن سعادته بتحقيق الفيصلي للنقاط الثلاثة أمام نجران.وقال: "فوز الفيصلي مستحق، حيث سيطرنا على مجريات المباراة، وسنحت لنا عدة فرص طوال الشوطين، ولكن لم نوفق في التسجيل إلا خلال آخر دقائق عمر المباراة"وأضاف: "الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط (...)
أكثر... ??????? ??????: سالم : الأهم الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية ، خيبري : الحظ وقف ضدنا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|