كامبياسو : " بالوتيلي ؟ لن اتحدث عنه , احترم ميلان على بيان دعم ميليتو " .! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2013, 08:13 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي كامبياسو : " بالوتيلي ؟ لن اتحدث عنه , احترم ميلان على بيان دعم ميليتو " .!

كامبياسو : " بالوتيلي ؟ لن اتحدث عنه , احترم ميلان على بيان دعم ميليتو " .!
كامبياسو : " بالوتيلي ؟ لن اتحدث عنه , احترم ميلان على بيان دعم ميليتو " .!

[IMG]http://net-storage.tccstatic.com/storage/milannews.it/img_**tizie/thumb1/b57b67fd736f378f41d11f8c569ff2ca-40474-2949380efa673bd8c4523694a3f5f4dd.jpeg[/IMG]
شبكة الميلان العربية : ايستبان كامبياسو متوسط ميدان انتر الارجنتيني تحدث للاعلام و تم توجيه سؤال هل هم يخشون عودة بالوتيلي للديربي فقال : " قبل اسبوع منه نحن لدينا مبارتين لذا الديربي مازال بعيد و نحن نريد ان نشعر ان الجماهير قريبة فنحن نفكر في كل مباراة على حدة .. بالو ؟ لن اتحدث عن الافراد ناهيك عن **الح الاخرين " ..

رسالة ميلان لدعم ميليتو الذي اصيب : " ميلان و روما ايضاً .. انهم خصوم لديهم احترام لهذة الرياضة و علينا مواجهتم بنفس الطريقة .. فيجب احترام الخصم لان هذا من الرياضة " .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant