![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن التليفزيون ال**ري كان منحازًا للسلطة في الفترة الماضية وكان لسان حالها، لذلك أغفل الجميع دوره.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... ??????? ??????: «الأمير»: التليفزيون كان منحازًا للسلطة ولن يكون تابعًا في الفترة المقبلة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|