مورآتي لـ Sky : " الهتآفآت ضد بالوتيللي ؟ أتمنى أن لآتتكرر في الديربي " ! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2013, 10:58 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي مورآتي لـ Sky : " الهتآفآت ضد بالوتيللي ؟ أتمنى أن لآتتكرر في الديربي " !

مورآتي لـ Sky : " الهتآفآت ضد بالوتيللي ؟ أتمنى أن لآتتكرر في الديربي " !
مورآتي لـ Sky : " الهتآفآت ضد بالو ؟ أتمنى أن لآتتكرر في الديربي " !

[IMG]http://www3.pictures.zimbio.com/gi/FC+Internazionale+Mila**+v+Bologna+FC+TIM+ClDLImOJ 6SJl.jpg[/IMG]

شبكة الميلان العربية : رئيس نآدي إنتر ماسيمو موراتي تحدث خارج مكاتب ساراس في ميلانو عن الهتافات التي صرخت بها جماهير فريقه خلال المباراة التي فاز فيها إنتر على كييفو 3-1 واستُهدِف فيها عنصرياً ماريو بالوتيللي مهآجم ميلان الجديد ونتج عنهآ معآقبة إنتر بدفع مبلغ 15 مليون يورو وقآل بحسب مآأوردته شبكة Sky Sport : " الهتآفآت ضد بالوتيللي ؟ أتمنى أن لآتتكرر في الديربي " .

.
.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant