دي تشيليو : " كان لدي بعض المشاكل ولكن الآن مستعد , لقاء كالياري صعب - لقاء " .. ! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2013, 11:24 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي دي تشيليو : " كان لدي بعض المشاكل ولكن الآن مستعد , لقاء كالياري صعب - لقاء " .. !

دي تشيليو : " كان لدي بعض المشاكل ولكن الآن مستعد , لقاء كالياري صعب - لقاء " .. !
دي تشيليو : " كان لدي بعض المشاكل ولكن الآن مستعد , لقاء كالياري صعب - لقاء " .. !

دي تشيليو " كان لدي

شبكة ميلان العربيه : تحدث مدافع الميلان ماتيا دي تشيليو لقناة الميلان حول امور عدة وعن سبب غيابه
في المباراه الماضيه امام الاودني ..

بدء ماتيا حديثه , قائلاً : " كان لي بعض المشاكل في الاسابيع الماضيه ولكن الآن انا مستعد للعوده من
جديد
.. مباراة الامس ؟ لقد كان لقاءاً صـعباً , كان لدينا شوط اول كبير , في الـشوط الاول لم نفـعل مثلما
فعلنا بالشوط الاول ولقد سمحنا للأودنيزي في خلق بعض الفرص وعدلو النتيجه "
..

ثم واصـل : " لكن ولحـسن الحظ لقد حصدنا ثلاث نقـاط هامـة وهدا شـيئ مهم في كل مباراه وعلينا ان
نكون جـيدين من الاستفـاده بتعثر مُنافسينا
.. مـشروع الشباب ؟ هي اشـاره من الإداره إلى انـها تريد
انشـاء دوره جديـده من الاعـبين مثل تلـك التي فازو فيها في الـسنوات الاخيـره ونآمل ان نرفع الميلان
للأعلى "
..

ثم اختتم : " في هده الاسابيع سوف نلعب كل ثلاثة ايام ويجب العمل بجد وبشكل جيد والقيام بعمل من
اجل الحفاظ على على معدل
.. كالياري ؟ سوف اكون مستعد , فريقهم ظهر ضد روما ويريدون اثبات دالك
في ارضهم , الآن يمرون في فترة حماس , لهدا سوف تكون مباراه صعبه ويجب استغلال اخطاءهم "
..


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant