" صحة جازان" : انقطاع المياه بمستشفى صبيا العام لانتهاء العمر الافتراضي "للمحابس" وجا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2014, 10:45 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي " صحة جازان" : انقطاع المياه بمستشفى صبيا العام لانتهاء العمر الافتراضي "للمحابس" وجا

" صحة جازان" انقطاع المياه تجاوبا مع ما نشرته ( جازان نيوز) يوم أمس عن انقطاع المياه بمستشفى صبيا العام ، أصدرت صحة جازان بيانا لشرح اسباب الانقطاع ، يتمثل بتعطل محابس مضخة المياه بمحطة المياه بالمستشفى . أوضح ذلك المتحدث الاعلامي لصحة جازان الأستاذ محمد الصميلي قائلاً : " إن الشركة المشغله بمستشفى صبيا العام تقوم باستبدال المضخات وكذلك المحابس المغذية بأخرى جديدة لانتهاء عمرها الافتراضي ,مما يستوجب تغييرها بالكامل .وأكد أن عملية الاصلاح تأخذ وقتا و بحاجة الى إفراغ خزان المياه بالكامل ,علماً أن عملية الإفراغ تستغرق وقتا وذلك لكبر سعة الخزان.واشار إلى أنه سيتم تركيب المحابس والمضخات وحل المشكلة خلال الساعات القادمة القريبة ، مؤكدا أن إدارة المستشفى قامت بتأمين جميع غرف المرضى وبقية الأقسام الطبية بمياه إحتياطية مؤقتة ,لحين انتهاء حل المشكلة بمشيئة الله.واختتم ببيانه توجيه اعتذار للمرضى والمراجعين : " تتقدم إدارة المستشفى باعتذارها لجميع المرضى والمراجعين عما حدث ,وإذ تعدهم بمضاعفة الجهود لخدمتهم على أكمل وجه.7موضوع ذو صلة



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant