![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس مديري الإدارات الحكومية ورؤساء المحاكم والقضاة ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة في جلسته الأسبوعية بقصر سموه ، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وبادلهم سمو أمير المنطقة التهنئة . وفي بداية اللقاء أكد (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير منطقة تبوك يلتقي مسؤولي وأهالي المنطقة في جلسته الأسبوعية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|